3 عوامل تكشف الحارس الأقرب للرحيل عن الزمالك في الصيف

الخميس 17/يونيو/2021 - 08:32 ص
كتب: شادي يوسف
حراس الزمالك
حراس الزمالك
تسببت المشاكل الكثيرة بين حراس نادي الزمالك، في انخفاض المستوى الفني لجميع الحراس خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل البعض يفتعل أخطاء مؤثرة كلفت الفريق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى خسارة بعض النقاط في سباق المنافسة مع النادي الأهلي على لقب الدوري.

وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة في نادي الزمالك على خطوة التخلي عن حارس من الكبار في الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار أوضة اللبس وتقليل الأزمات بين الحراس الـ3 محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة وهو من الأقرب للخروج من قائمة الزمالك بنهاية الموسم؟.

جميع العوامل تشير إلى امكانية عدم بقاء محمد أبو جبل لعدة أسباب على النحو التالي:

-ابن النادي

يعتبر محمود جنش نفسه هو ابن النادي كما يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير نادي الزمالك، ولذلك سيكون من الصعب التفكير في عدم استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كما يبذل الحارس مجهوداً كبيراً في التدريبات للعودة للمستوى الفني الذي كان عليه خلال سنوات ماضية.

-الحارس الأساسي حاليا

يعتبر محمد عواد هو الحارس الأساسي الحالي لنادي الزمالك، وسيكون من غير المقنع التضحية به بعد مشاركته في الفترة الآخيرة وحصوله على ثقة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

-البحث عن عرض خليجي

يبحث محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك الحالي عن عروض خليجية للرحيل عن القلعة البيضاء، وهو بالمناسبة لا يمانع هذه الخطوة بعد أن تأثر مستواه بشكل كبير في الموسم الحالي عن الموسم الماضي الذي تألق خلاله وقاد الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا.