موسيماني يحشد أسلحته .. الأهلي يفاجىء الترجي برباعي ناري

السبت 19/يونيو/2021 - 09:01 ص
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء غدٍ السبت، على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويدخل الأهلي مباراة الترجي، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في رادس، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم26 من الشهر الجاري بالقاهرة.
ويبقى هناك سلاح في غاية الأهمية سيعتمد عليه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مواجهة الذهاب أمام الترجي وهو السرعة التي يمتلكها أكثر من لاعب في النادي الأهلي، ولذلك لمواجهة الاندفاع الهجومي المحتمل لفريق الترجي التونسي للاستفادة من الحماس الجماهيري ومحاولة تسجيل هدف مبكر.

هناك أكثر من لاعب في صفوف الأهلي يمنح موسيماني العديد من المزايا في ظل تميزهم بالسرعة وذلك على النحو التالي:

-محمد شريف

يتميز بالسرعة والمهارة في الخط الأمامي، ويستطيع أن يخلق لنفسه مساحات في مواجهة الترجي التونسي كما يتميز محمد شريف ليس فقط بالقيام بدور المحطة، ولكن بامتلاك الكرة والانتقال بها إلى مرمى المنافس كما حدث في هدفه في مرمى نهضة بركان المغربي.

-طاهر محمد طاهر

يعتبر ايضا من الأسماء التي تمتلك السرعة في صفوف النادي الأهلي، وقد يستغل بيتسو موسيماني ذلك من أجل الدفع به في مركز الجناح الأيسر للرد على هجمات حمدي النقاز، وسجل ايضا طاهر محمد طاهر أكثر من هدف مؤثر مع الأهلي في الفترة الماضية مثل هدفه في لقاء الذهاب أمام صن دوانز.

-جونيور أجاي

يمتلك المحترف النيجيري ايضا السرعة والقوة والبدنية وقد يكون من ضمن الحلول الرائعة التي سيستعين بها بيتسو موسيماني في موقعة الذهاب وذلك للرد على الاندفاع الهجومي للمنافس ومحاولة استغلال المساحات في الخط الخلفي.

-البديل الذهبي

يمتلك بيتسو موسيماني ايضا البديل الذهبي صلاح محسن الذي يمتلك المهارة والسرعة في الشق الأمامي، كما تظهر بصماته في المواجهات الكبيرة بعد أن تطور بشكل مميز في الفترة الماضية.