4 أمور تربك موسيمانى قبل موقعة الأهلى والترجي اليوم

السبت 19/يونيو/2021 - 10:04 ص
كتب: شادي يوسف
موسيمانى مدرب الأهلي
موسيمانى مدرب الأهلي
أصبحت مواجهة الأهلي والترجي التونسي واحدة من المواجهات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال السنوات الأخيرة، وتحديدًا بداية من الألفية الثالثة، حيث اعتاد الفريقان على أن يصطدما ببعضهما خلال الأدوار الإقصائية أو في دور المجموعات من البطولة، وتترقب الجماهير المصرية والعربية الموقعة الصعبة يوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقبل الموقعة المرتقبة يخشى النادي الأهلي بشدة من مقالب بعض اللاعبين في الفريق قبل اللقاء الصعب وذلك على النحو التالي:

-فجوة دفاعية

لا يأمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ظهور الفجوة الدفاعية التي تظهر في بعض المباريات الكبيرة بين قلبي دفاع القلعة الحمراء.

-مستوى الشحات

يتخوف ايضا المدير الفني للنادي الأهلي، من عدم ظهور حسين الشحات بالمستوى الفني المطلوب خلال المواجهة ومواصلة العروض الضعيفة التي يقدمها بالقميص الأحمر في الفترة الماضية، بالتزامن مع احتياج الفريق بشدة لجهوده وخدماته وسرعته في هذه المواجهة.

-أزمة الظهير

هناك أزمة في النادي الاهلي، وتحديدا في مركز الظهير الأيمن بسبب عدم وجود بديل للغائب محمد هاني، ويمثل ذلك ازعاج كبير للمدير الفني للنادي الأهلي، حيث سيضطر لتوظيف أكرم توفيق أو رامي ربيعة، بالتزامن مع قوة وسرعة حمدو الهوني.

-خسارة معركة الوسط

في ظل تميز منطقة خط الوسط في صفوف الترجي التونسي بوجود كلا من فوسيني كوليبالي وعبد الرؤوف بن غيث ومحمد علي بن رمضان قد يخشى بشدة المدير الفني للنادي الأهلي، من خسارة معركة خط الوسط وهو ما يمنح المنافس الفرصة للضغط والاستحواذ.