موسيماني يفاجي الترجي بثنائي غير متوقع بتشكيل الفريق

السبت 19/يونيو/2021 - 10:02 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن تحضير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر لمفاجأت كبرى في تشكيل الفريق اليوم أمام نادي الترجي التونسي، في المباراة التي تقام بين الفريقين لحساب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" جاهزية محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق للمشاركة في لقاء اليوم، سواء كان اساسياً أو احتياطياً، خاصة أنه لا يوجد لاعب بديل يستطيع أن يؤدي نفس الأدوار التي يقوم بها في الملعب سواء على المستوى الفني أو البدني.

وتابع المصدر أنه من المتوقع ان يكون أكرم توفيق هو الظهير الأيمن في لقاء اليوم خاصة وأن موسيماني يريد أن يمنع أي خطورة من الأطراف من الثلاثي الهجومي محمد علي بن رمضان وبن غيث، والليبي حمدو الهوني، ويعد توفيق هو الخيار الأمثل لتنفيذ رؤية موسيماني لما يمتلكه من قدرات دفاعية مميزة تستطيع إيقاف الخطورة الهجومية للاعبي بطل تونس.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء غدٍ السبت، على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويدخل الأهلي مباراة الترجي، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في رادس، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم26 من الشهر الجاري بالقاهرة.