مبلغ تعجيزي.. الزمالك يفشل في ضم بديل فرجاني ساسي

السبت 19/يونيو/2021 - 11:30 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن رغبة مسئولي الفريق الأبيض، في سرعة إيجاد بديل الدولي التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب قد لا يكمل الموسم مع الزمالك بحسب ما أشارت له مصادر تونسية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمد إبراهيم لاعب الفريق الأسبق ولاعب نادي سيراميكا كليوباترا الحالي، يعد أحد أبرز المرشحين للأنتقال لصفوف الفريق، خاصة وأنه يعد احد البدلاء المثاليين لتعويض الفراغ الذي سوف يتركه ساسي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر ان الطلبات التعجيزية لمسئولي فريق سيراميكا كليوباترا بالحصول على 24 مليون جنيه نظير انتقال إبراهيم للزمالك، قد يؤدي إلى فشل الصفقة خاصة وأن هناك بدائل آخرى مطورحة على نفس مستوى إبراهيم بسعر أقل.

وتابع المصدر أن مسئولي الأبيض في حيرة كبيرة خاصة وأن هذا الملف يعد أحد الملفات الشائكة والتي سببت أزمة كبيرة لدى مسئولي اللجنة السابقة برئاسة عماد عبد الحليم، والحالية برئاسة حسين لبيب، والتي يرغب الأخير في حسمها، حتى لا تؤثر فنياً على الفريق بالموسم المقبل.

وفي سياق متصل ذكرت إذاعة موزاييك التونسية أن فرجاني ساسي وقع بالفعل لنادي الدحيل القطري لمدة 3 سنوات، وسيحصل على 9 ملايين يورو.

وأوضحت إذاعة موزاييك التونسية أن راتب ساسي مع الدحيل القطري سنويا سيكون بقيمة 3 ملايين يورو من النادي القطري.