إقترب قطار الصعيد من الوصول إلى محطات الحسم إذ ينتظرة جولتين لتحديد الفريق الصاعد للدوري الممتاز بجانب تحديد الأندية التي ستهبط للقسم الثالث .

بانوراما الصعيد.. 19 هدف والألومنيوم يواصل رفض هدايا الدخان.. أندية الهبوط ترفض الإستسلام وتقلب الموازين

السبت 19/يونيو/2021 - 10:08 م
كتب: مصطفى الجندي
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إقترب قطار الصعيد من الوصول إلى محطات الحسم إذ ينتظرة جولتين لتحديد الفريق الصاعد للدوري الممتاز بجانب تحديد الأندية التي ستهبط للقسم الثالث.

سقوط مدوى للألومنيوم

شهدت الجولة الـ 28 قمة المفاجآت وأغربها بسقوط الألومنيوم الذي يواصل رفض هدايا تعثر الدخان بعدما خسر على ملعبه وبين جماهير من أسمنت أسيوط بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد عيد في الشوط الأول، وجاء هدف أصحاب الديار عبر محمد الشربيني بالشوط الثاني ، ليحافظ الأسمنت على آمال البقاء ويقضي على طموحات الألومنيوم في المنافسة على التأهل للدوري الممتاز.

الدخان يتعادل مع المنيا 

وفقد الدخان نقطتين بتعادله المثير على ملعبه أمام منافسة فريق المنيا بهدفين لكل منهما، ورغم تعادل الدخان إلا إنه وضع قدمًا في الدوري الممتاز حيث يبتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب الأندية إلية.

وشهد لقاء الدخان تقدم المنيا في الدقيقة 42 عن طريق محمد سماره، وقبل ختام الشوط خطف محمد عماد الفيل هدف التعادل للدخان.

وفي الشوط الثاني حصل المنيا على ركله جزاء للمنيا سجلها برسوم محروس، ثم جاءت الدقيقة 23 والتي أعلنت عن هدف التعادل للدخان عن طريق محمد عماد الفيل صاحب الهدف الأول.

كيما أسوان يتخطي عقبة الإعلاميين

وواصل كيما أسوان نتائجة الجيدة يتخطي كمين الإعلاميين بفوز مستحق بهدفين دون مقابل عن طريق سجلها عبد الرحمن جرادة وإبراهيم حازم بالشوط الأول وكلاهما من ناشئين كيما مواليد 2001 و 99 ، وشهد اللقاء تألق محمد صادق حارس كيما الذي تصدى لركلة جزاء بالشوط الأول.

قنا يتمسك بآمال البقاء 

وواصل نادي قنا تمسكة بآمال البقاء بتخطي نظيرة ديروط بهدفين مقابل هدف، أحرزهما أحمد عبد الكريم وابراهيم حسن من ركلة جزاء، وكان ديروط قد أعلن تقدمه على قنا بهدف إسلام عبد الراضي.

تعادل بترول أسيوط

وتعادل بترول أسيوط مع الفيوم بهدف لمثله حيث تقدم الفيوم عن طريق كريم الشافعي بالدقيقة 3 وتعادل على الفرارجى للبترول، بالدقيقة 10 من ركلة جزاء وقام الحكم بطرد علي أبو العلا لاعب الفيوم نتيجة لتسببة في ركلة الجزاء .

التليفونات يهزم طهطا بثلاثية

وحقق فريق تليفونات بني سويف فوزا غاليا وكبيرا على حساب نادي طهطا بثلاثية مقابل هدف عن طريق محمد اشرف بالشوط الأول، وأحمد أبو رضا ومحمد جمال، بالشوط الثاني، وسجل أحمد ياسر هدف طهطا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

تعادل سمسطا وسوهاج

فيما حسم التعادل السلبي مواجهتي مركز شباب سمسطا مع شبان قنا، تعادل سوهاج مع بنى سويف.

بذلك يواصل الدخان الصدارة برصيد 55 نقطة متقدمًا بأربعة نقاط عن الألومنيوم والمنيا، ويخرج الدخان في الجولة قبل الأخيرة لملاقاة أسمنت أسيوط، فيما يحل الألومنيوم ضيفًا على طهطا الهابط للقسم الثالث، بينما يلعب المنيا مع سمسطا .

وفي المقابل تشهد الجولة الأخيرة مواجهات الدخان مع طهطا، شبان قنا مع المنيا، الألومنيوم مع بني سويف .

ترتيب مجموعة الصعيد

1- الدخان 55 نقطة
2- الألومنيوم 51 نقطة
3- المنيا 51 نقطة
4- الإعلاميين 46 نقطة
5- بنى سويف 42 نقطة
6- الفيوم 40 نقطة
7- ديروط 38 نقطة
8- سوهاج 37 نقطة
9- البترول 37 نقطة
10- قنا 34 نقطة
11- كيما أسوان 32 نقطة
12- تليفونات بني سويف31 نقطة
13- شبان قنا 31 نقطة
14- شباب سمسطا 29 نقطة
15- أسمنت أسيوط 29 نقطة
16- طهطا 15 نقطة
Advertisements