برعاية الخطيب.. الأهلي يحصد 3 مفاجآت من داخل تونس

الأحد 20/يونيو/2021 - 09:16 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
عاد الأهلي من تونس بفوز مهم وثمين على الترجي بهدف دون رد، في عقر داره وعلى ملعبه "رادس" وبين جماهيره، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي التغلب على الترجي وعلى الأجواء المثيرة التي سبقت المباراة بسبب الاشتباكات التي نشبت بين قوات الأمن التونسي وجماهير الترجي بسبب حضور المباراة من مدرجات ملعب رادس، وأدت الاشتباكات إلى إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الأمن على الجماهير، ما أدى إلى اختناق لاعبي الأهلي وطاقم التحكيم وتأخير انطلاق المباراة لمدة ساعة.

نلقي الضوء على المكاسب الرائعة التي حصدها النادي الأهلي بسبب وجود محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة مع البعثة في توقيت صعب وهام للغاية في مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما ساعد الفريق في تخطي أكبر من عقبة صعبة وهامة:

-حل أزمات الأهلي قبل الموقعة

ساهم وجود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على رأس بعثة الفريق في تونس في منح الفريق المزيد من الثقة خلال الأزمات الكبيرة التي شهدتها مواجهة الترجي قبل أن تنطلق على ملعب رادس، وذلك بعد الشغب الجماهيري بين جماهير الترجي والأمن التونسي.

-ملفات التجديد

وجود محمود الخطيب مع بعثة القلعة الحمراء، يعتبر ايضا فرصة ذهبية لحسم ملفات تجديد بعض اللاعبين بالفريق وحدوث انفراجة في ملفت تجديد وبقاء كلا من المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق وعمرو السولية لاعب وسط الفريق.

-جلسات التحفيز

منح ايضا وجود محمود الخطيب على رأس بعثة النادي الأهلي في تونس، الفريق دفعة معنوية كبيرة وذلك بعد الجلسات التحفيزية مع اللاعبين للشد من أزرهم لتحقيق الفوز على ملعب رادس وقطع شوطاً كبيراً نحو الوصول إلى المباراة النهائية وهو ما تحقق بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر خارج الديار.