ذكاء عبد الحفيظ يهدي الأهلي الفوز على الترجي.. تعرف على التفاصيل

الأحد 20/يونيو/2021 - 10:21 ص
كتب: محمد عبد الدايم
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي تفاصيل طلب سيد عبد الحفيظ الحصول على تعهد كتابي من الأمن التونسي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للحفاظ على سلامة لاعبي الفريق الأحمر بسبب أحداث الشغب التي سبقت المباراة وأدت لتأجيلها لمدة ساعة كاملة.

وقال المصدر أن عبد الحفيظ قد منح لاعبي الفريق الأحمر الفرصة الكاملة لكي يتعافو منت آثار الغاز المسيل للدموع إلى جانب الضغط على أعصاب مسئولي جماهير الترجي ومسئوليهم بالتهديد بالأنسحاب حالة استمرار أعمال الشغب والعنف بين الجماهير والأمن التونسي.

وتابع المصدر أن عبد الحفيظ وافق على خوض اللقاء بعد الأطمئنان على كافة لاعبيالفريق وأنهم قادرين ذهنياً وبدنياً على خوض اللقاء خاصة العناصر الأساسية منهم، حتى لا تؤدي تلك الأحداث لتشتيتهم.

واختتم أن عبد الحفيظ طمأن اللاعبين وأكد أن هناك تخوف وعدم ثقة من الجماهير التونسية بفريقها وهو ما أدى لأفتعال تلك الأزمة وهو ما ثبت صحته بفوز الفريق الأحمر بالأمس واقترابه من التأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 66،عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج، لينفرد شريف بمرمي حارس الترجي.