بعد شغب مباراة الذهاب.. الكاف يصدر قرارًا مدويًا بشأن حضور الجماهير لقاء الاهلي والترجي

الأحد 20/يونيو/2021 - 03:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي - الترجي التونسي
الاهلي - الترجي التونسي
تلقي النادي الأهلي موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الإياب أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن الاتحاد الأفريقي وافق على حضور 10 آلاف من الجماهير في مباراة الأهلي والترجي يوم السبت المقبل على ستاد السلام بالقاهرة.

وأضاف المصدر أن الاتحاد الأفريقي طلب وصول موافقة من الجهات الأمنية ووزارة الصحة في مصر، على تأمين المباراة واتخاذ الإجراءات الاحترازية في وجود هذا العدد.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 66،عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج، لينفرد شريف بمرمي حارس الترجي.

ولعب الأهلي أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أقيم اللقاء في السابعة مساء بدلا من السادسة، بسبب أحداث شغب على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، وحقق الأهلي نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري.