«الصفقة الثانية».. أمير توفيق يُنهي التعاقد مع كريم فؤاد والإعلان خلال ساعات رسميًا

الأحد 20/يونيو/2021 - 07:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق
أمير توفيق
اقترب أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، من حسم التعاقد مع ثاني صفقات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أنهي أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع اللاعب محمد حمدي لاعب فريق الناشئين بنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد.

واقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل، المعار لنادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الاول.

ويعقد أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي عدة جلسات مع مسئولي نادي نجوم المستقبل لضم اللاعب كريم فؤاد بنهاية الموسم الجاري.

ويرغب نادي النجوم في حسم الصفقة مقابل 15 مليون جنيه حسبما أعلن محمد الطويلة رئيس النجوم من قبل في تصريحات تليفزيونية؛ بينما عرض النادي الأهلي لا يتخطى مبلغ الـ12 مليون جنيه.

كما يرغب نادي نجوم المستقبل في وضع بند يحق للنادي الحصول على 25 % كنسبة إعادة البيع، ولكن النادي الأهلي يرغب في تخفيضها حتي 15 % وهو البند الذي يتسبب في تعطيل الصفقة حتي الوقت الحالي، والذي باتت قريبة من الإعلان الرسمي عنها خلال أيام قليلة جدًا.