3 أسباب وراء ضربة الأهلي القوية إلى بيراميدز.. موسيماني يجد ضالته

الإثنين 21/يونيو/2021 - 09:57 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استطاع النادي الأهلي العودة من تونس بفوز مهم وثمين على الترجي بهدف دون رد، في عقر داره وعلى ملعبه "رادس" وبين جماهيره، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليقترب النادي الأهلي بقوة من الوصول للدور ربع النهائي.
ويبقى الأمر الملاحظ بشدة في هذه المواجهة تمكن أكرم توفيق لاعب القلعة الحمراء من تقديم أوراق اعتماده والظهور بمستوى فني مميز خلال الـ90 دقيقة، حيث تمكن من تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بشكل مميز.
والمؤكد خلال الفترة المقبلة هو رفض إدارة النادي الأهلي لفكرة رحيله بعد ارتباطه بالانتقال لصفوف بيراميدز، حيث من المقرر أن يتمسك جهاز الكرة في القلعة الحمراء باستمراره لعدة أسباب على النحو التالي:
-بديل رائع لهاني
وجد النادي الأهلي ضالته في ايجاد بديل للاعب محمد هاني، بعد أن عانى الفريق في الفترة الماضية من عدم وجود بديل مميز في هذا المركز في ظل تراجع مستوى أحمد رمضان بيكهام، ولكن جاء المستوى الرائع الذي ظهر به أكرم توفيق في لقاء الترجي التونسي، ليجعل هناك تمسك من جانب القلعة الحمراء باللاعب.

-التوازن بين الدفاع والهجوم

يمتلك أكرم توفيق القدرة على القيام بالتوازن بين الدفاع والهجوم في مركز الظهير الأيمن، حيث لا يتكفي فقط بالدور الدفاعي أو الهجومي، ولكن يجيد أداء الدورين ولذلك من المؤكد أن يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على أكرم في الفترة المقبلة والتراجع بشكل نهائي عن فكرة رحيله إلى بيراميدز، مهما كانت الإغراءات.

-رفض بيراميدز بيع إبراهيم عادل

حتى هذه اللحظة ترفض إدارة بيراميدز دخول إبراهيم عادل في صفقة تبادلية مع الأهلي، بالتزامن مع اصرار إدارة الفريق السماوي بالتعاقد مع أكرم توفيق مقابل اسلام عيسى، ولذلك من المؤكد أن يرفض الأهلي رحيل أكرم خاصة أن إدارة الفريق السماوي لم توافق على طلب بيتسو موسيماني بالتعاقد مع إبراهيم عادل.
Advertisements