خاص.. "مفاجأة غير متوقعة" الرجاء المغربي يحدد سعر بيع سفيان رحيمي للأهلي

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الرجاء المغربي، عن السعر النهائي الذي حدده مسئولي الفريق لبيع جناح الفريق سفيان رحيمي لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي أخضر كازبلانكا قد حدد مبلغ 3.5 مليون دولار للأستغناء عن اللاعب خاصة وأنه يعد أحد أهم اللاعبين في مركز الجناح الأيمن في إفريقيا إلى جانب، قدرته على اللعب في أكثر من مركز، وهو سعر طبيعي للاعب في ظل الأسعار الحالية لسوق الأنتقالات العالمية.

وتابع المصدر أن سعر اللاعب نهائي وغير قابل للتفاوض خاصة وأن الأهلي كان سوف يدفع نفس القيمة أو قيمة مقاربة للتعاقد مع جاستون سيرينو نجم نادي ماميلودي صن داونز، صاحب ال30 عام.

وأكد المصدر أن مسئولي الأهلي قد بدأو المفاوضات بالفعل خلال الفترة الأخيرة، مع مسئولي الرجاء قبل أن تتوقف بسبب دخول كلا الفريقين لمعترك نصف نهائي بطولتي الكونفيدرالية الإفريقية، ودوري أبطال إفريقيا.

واختتم المصدر أن بيان الرجاء الأخير بعدم وجود مفاوضات جاء لكي يفرض حالة من التركيز على معسكر الفريق للتأهل إلى نهائي البطولة، خاصة أن تواجد الرجاء في القاهرة لمواجهة بيراميدز فتح الملف وربطه بتواجد مسئولي الفريق المغربي للتفاوض على سعر اللاعب.

أصدر نادي الرجاء المغربي، بيانًا رسميًا يكشف فيه حقيقة مفاوضات النادي الأهلي م لضم سفيان رحيمي جناح الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال نادي الرجاء في بيان رسمي على صفحته على فيس بوك :«ينفي نادي الرجاء الرياضي كل الإشاعات التي صاحبت الرحلة الأخيرة للنادي إلى القاهرة والتى تزعم إقامة مفاوضات بشأن انتقال لاعب أو أكثر من لاعبي الفريق الأول بحضور مجلس إدارة النادي».

وتابع النادي في بيانه :«ويؤكد نادي الرجاء الرياضي تركيزه الكامل على استعدادات الفريق للمنافسة في البطولات التي يشارك فيها».