الأهلي يصدم بيراميدز بقرار تاريخي وغير متوقع.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 11:10 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة التعاون بين مسئولي القلعة الحمراء، ونظرائهم في نادي بيراميدز على مستوى الصفقات خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن الفريق السماوي يريد ضم عدد من لاعبي الأحمر لصفوفه.

وتابع المصدر في تصريحات خالصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الأهلي لن يقوموا بالتعامل المباشر مع مسئولي بيراميدز في الصفقات، وأن أي صفقة سوف تتم مع أحد لاعبيال أهلي سوف تكون على سبيل الإنتقال الحر مثلما حدث مع أحمد الشيخ الموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن مسئولي الأهلي يعاملوا نادي بيراميدز على أنه نادي منافس مثلة مثل نادي الزمالك، مشدداً أنه من المستحيل التضيحة بلاعبين مهما كانت قدراتهم أو مستوياتهم الفنية لنادي الزمالك.

وتابع المصدر أن صفقة رمضان صبحي الموسم الماضي قد أججت الصراع بين الفريقين ومسئوليهم خاصة بعد أن دخل بيراميدز في الصفقة وخطف اللاعب بعد أن كان قريب الأهلي قريب من شراء عقده من نادي هادرسفيلد تاون الإنجليزي.

ويعد هذا القرار صادماً لمسئولي نادي بيراميدز، بسبب رغبة الفريق في ضم أكثر من لاعب من النادي الأهلي على رأسهم الثنائي ناصر ماهر وعمرو جمال مهاجم الفريق المعار لنادي طلائع الجيش، لتدعيم قائمة الفريق بالموسم الجديد.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 66،عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج، لينفرد شريف بمرمي حارس الترجي.
Mohamed Ehab Azab