"ليس فؤاد".. ظهير أيمن مفاجأة يوقع للأهلي عقب مباراة الترجي

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 09:39 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحسم أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، التوقيع مع جوكر جديد؛ في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعلم "وان ثري"، أن أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، يستعد للدخول في مفاوضات مع أكرم توفيق جوكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مواجهة الترجي التونسي لتعديل عقده ماديًا، وتوقيع عقود جديدة خاصة أن عقد اللاعب ينتهي موسم 2023.

كما علم "وان ثري" أن أكرم توفيق يحصل على 4.5 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهناك رغبة في زيادة عقد اللاعب، في إطار تكريم اللاعب على عدم إثارته للأزمات في الفريق خلال الفترة الماضية وتقديمه لأعلي المستويات.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أقيم اللقاء في السابعة مساء بدلا من السادسة، بسبب أحداث شغب على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، وحقق الأهلي نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري.