إعلامي شهير يكشف تفاصيل العرض السعودي "لمنحوس" الأهلي

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 09:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن إقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وعقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "مساء أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت2":"لحزم السعودي، وضع حسين الشحات، اهتماماته الفنية، للظفر بخدماته، في الصيف الحالي".

وتابع شلبي قائلاً:"حتى الآن الحزم السعودي، لم يرسل أي خطابات رسمية للنادي الأهلي، لطلب حسين الشحات، ولكن هناك إعجابا وترحيبا من النادي لضم اللاعب، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

وأضاف:"نادي الحزم السعودي، ليس من أندية القمة بين أندية الدوري السعودي، وخلال الفترة المقبلة، سيتم حسم ملف ضم حسين الشحات، وحال الاستقرار لضمه سيتم مخاطبة مسؤولي القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لمعرفة طلباته المالية مقابل التنازل عن خدمات حسين الشحات سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة".


فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 66،عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج، لينفرد شريف بمرمي حارس الترجي