"عروض عليها القيمة".. شرط إدارة الأهلي لرحيل "الهداف" عن الفريق

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 10:08 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن سعي أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب تألقه بشكل لافت للنظر خلال الموسم الجاري مع فريقه المعار إليه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك رغبة من لاعب الفريف المعار لنادي سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان في الرحيل لخوض غمار تجربة احترافية في أحد الدوريات الأوروبية على غرار مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المحترف في صفوف نادي جالاطاسراي التركي.

وتابع المصدر أن إدارة الأهلي اشترطت موافقة موسيماني على رحيل اللاعب وأن يكون العرض جيد من الناحية المالية، ويناسب قيمة اللاعب واسم النادي الأهلي، خاصة وأن ريان الصغير يعد أحد أهم المواهب على الساحة المصرية خلال آخر موسمين.

وأكد المصدر أن اللاعب لدية رغبة كبيرة في خوض تلك التجربة خاصة وأنه يريد أن يكون منافس على مركز المهاجم في منتخب مصر الأول، ويرى أن تلك الخطوة لن تكون متاحة بشكل كبير إلا في حالة الأحتراف الخارجي.

جدير بالذكر أن أحمد ياسر ريالن انتقل لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا الشتاء الماضي وحتى نهاية الموسم الجاري وشارك مع الفريق في 20 مباراة سجل خلالها 12 هدف.