جيل تاريخي للاهلي.. كيف تمكنت كتيبة موسيماني من قهر 4 ظروف قاسية؟

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 10:35 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استأنف النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس والتي استمرت 48 ساعة، وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.
ويبقى هناك العديد من التحديات الرائعة التي تمكن النادي الأهلي من تخطيها خلال مواجهة الذهاب أمام الترجي وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:
-تصريح عبد الحفيظ
اطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تصريح "قنبلة" قبل موقعة الترجي التونسي، بعد أن قال أن الأهلي لديه حاجة عند الترجي من 2018 ويسعى للحصول عليها، وبدل من أن يتسبب هذا التصريح في إثارة لاعبي الترجي ولكنه منح لاعبي الأهلي نوع من الثقة قبل اللقاء.
-الراحة السلبية
لم يتأثر الأهلي بالراحة السلبية التي حصل عليها النادي الأهلي قبل اللقاء، وظهر الفريق بشكل رائع من الناحية الفنية والبدنية قبل اللقاء، في حين لم يحضر الترجي التونسي المواجهة، وكانت أغلب عناصره بعيدا عن المستوى المنتظر.
-أجواء اللقاء
رغم الأجواء التي شهدتها المواجهة بين الأهلي والترجي قبل انطلاقها ولكن لم يتأثر الأهلي وكان هناك تركيز رائع من جانب اللاعبين على الأمور الفنية وتنفيذ تعليمات المدير الفني في أرض الملعب.
-ذكرى 2018
لم يتأثر النادي الأهلي من ذكرى بطولة 2018 أو آخر مباراة له أمام الترجي التونسي على ملعب رادس، وكان هناك رغبة قوية في الثأر وتصحيح المسار.