صراع النجوم.. 3 أزمات تنفجر في وجه موسيماني قبل موقعة الإياب

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 10:59 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والتي ستقام على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى لحسم التأهل إلى الدور النهائي في البطولة خلال مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
ويبقى هناك 3 أزمات مشتعلة في صفوف القلعة الحمراء قبل لقاء الإياب وذلك على النحو التالي:
-غضب الشحات
أبدى جناح القلعة الحمراء غضبه الشديد وذلك بسبب خروجه من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني بشكل تدريجي حيث لم يتواجد في لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي في بريتوريا، كما لم يحضر في التشكيل الأساسي للنادي الاهلي امام الترجي التونسي خلال لقاء الإياب.
-حزن كهربا
أبدى محمود كهربا جناح القلعة الحمراء حزنه وصدمته وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني في المواجهة حيث لم يعتمد عليه بيتسو موسيماني، رغم وعده السابق له بالحصول على الفرصة بشكل تدريجي في المباريات.

وتسبب قرار مدرب الأهلي في حالة من الحزن الشديد لدى جناح القلعة الحمراء عقب لقاء الذهاب أمام الفريق التونسي.

-استياء أجاي

أبدى جونيور أجاي المحترف النيجيري للقلعة الحمراء ايضا غضبه بسبب استبعاده من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء حيث لم يشارك في التشكيل الأساسي ولم يتواجد على دكة البدلاء من الأساس، في ضربة موجعة من المدير الفني للاعب.

فهل يتمكن بيتسو موسيماني من احتواء غضب ثلاثي القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، لتجنب حدوث أزمة في أوضة اللبس بعد استبعاد بعض النجوم.