"ليس له بديل".. الأهلي يرفض رحيل نجم الفريق

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:12 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية عن إقتراب حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي عن الرحيل، إلى الدوري السعودي وذلك عقب تقديم عرض خرافي له خلال الفترة الماضية.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لا توجد أي صحة لما يتم تداوله عن رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة وأنه يعد أحد أهم العناصر الأساسية بالفريق والتي لا غنى عنها.

وتابع المصدر أنه لا يوجد بديل قوي في الوقت الحالي لمحمد الشناوي في مصر، وقانون الاتحاد المصري لكرة القدم يمنع استقدام حراس أجانب، وهو ما يجعل فكرة التضحية بالشناوي صعبة للغاية.

وأضاف المصدر أن تلك الأخبار المنتشرة هدفها إخراج بعض اللاعبين عن تركيزهم خاصة في هذا التوقيت، والذي يسبق مباراة الفريق الهامة أمام نادي الترجي التونسي السبت المقبل بإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال الناقد الرياضي أدهم الشرقاوي إن النصر السعودي تواصل بشكل مباشر مع محمود الونش وعرضوا عليه مبلغ ٦ ملايين دولار في ٣ مواسم لكن اللاعب فضل التجديد للزمالك.

واضاف في تصريحات تليفزيونية، إن النصر السعودي سيرسل عرض رسمي للأهلي بعد نهاية افريقيا للتعاقد مع محمد الشناوي والميزانية مفتوحة لضمه.