3 أمور تحسم ملف انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

الخميس 24/يونيو/2021 - 09:45 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية، أنباء غير متوقعة وذلك بعد تردد أنباء بقوة بشأن تحرك نادي الزمالك للتفاوض مع بيراميدز للحصول على خدمات رمضان صبحي جناح الفريق السماوي، وهو ما كشف عنه خالد الغندور الإعلامي المنتمي لنادي الزمالك.
ولكن على أرض الواقع يبقى هناك صعوبات كبيرة في قرار رمضان صبحي للموافقة على خطوة ارتداء قميص الزمالك لعدة أسباب على النحو التالي:
-مقابل مالي أقل
سيحصل رمضان صبحي على مقابل مالي أقل من الذي سيحصل عليه في نادي الزمالك، حيث قد تقوم إدارة القلعة البيضاء بإغراء اللاعب بالجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النادي الأبيض والتي لا تتوفر في صفوف فريق بيراميدز، ولكن قد يفضل صبحي المال كما فعل مع الأهلي.

-زيادة الضغوطات الجماهيرية

وجود رمضان صبجي في بيراميدز سوف يزيد من الضغوطات الجماهيرية على اللاعب بشكل كبير، حيث لم يتحمل اللاعب الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها من جانب جماهير الأهلي خلال وجوده في بيراميدز، وقد يتضاعف ذلك خلال تواجده في الغريم التقليدي نادي الزمالك.

-امكانية العودة إلى أوروبا أو الخليج

يمنح رمضان صبحي الأولوية إلى العودة للعب في أوروبا أو الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتجه بشكل كبير لتوديع الدوري المصري بشكل مؤقت وذلك بنهاية الموسم الحالي، والاكتفاء بالموسم الآخير الذي قضاه مع بيراميدز رغم استمرار عقده لمدة 4 سنوات قادمة.