مشادة بين لاعب الاهلي وموسيماني.. عبد الحفيظ يكشف التفاصيل رسميًا

الخميس 24/يونيو/2021 - 11:19 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبدالحفيظ مدير
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة وقوع مشادة بين أحد لاعبي الفريق مع بيتسو موسيماني في مران أمس الأربعاء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" إن ما يتردد عن وقوع مشادة بين حسين الشحات وبيتسو موسيماني مدرب الفريق غير صحيح.

وأضاف عبد الحفيظ أن هناك احترام متبادل بين اللاعبين والجهاز الفني، فضلًا عن أي واقعة مثل هذه الوقائع يتم اتخاذ قرار فيها إن وقعت ويتك تغريم اللاعبين مثلما حدث من قبل مع محمود كهربا.

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حرص على جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني، وذلك قبل انطلاق المران المسائي للفريق الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وطالب مدير الكرة في حديثه مع اللاعبين بضرورة طي صفحة مباراة الذهاب أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال، والفوز الذي حققه الأهلي بهدف نظيف، مؤكدًا أن مباراة العودة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ستكون أصعب بكثير من مباراة الذهاب.

وأكد عبد الحفيظ ضرورة التركيز في الـ90 دقيقة المقبلة، لأنها الخطوة الأهم لتتويج الجهد الذي بذله الفريق منذ بداية البطولة، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام، التي يسعى الأهلي خلالها لحسم التأهل إلى المباراة النهائية.