مجانًا.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي أفريقيا

الخميس 24/يونيو/2021 - 01:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

نجحت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، في الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل في التاسعة مساءً باستاد الأهلي we السلام .

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام، التي يسعى الأهلي خلالها لحسم التأهل إلى المباراة النهائية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حرص على جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني، وذلك قبل انطلاق المران المسائي للفريق الذي أقيم مساء أمس  الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وطالب مدير الكرة في حديثه مع اللاعبين بضرورة طي صفحة مباراة الذهاب أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال، والفوز الذي حققه الأهلي بهدف نظيف، مؤكدًا أن مباراة العودة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ستكون أصعب بكثير من مباراة الذهاب.