قبل خطوة من العاشرة..3 تحذيرات نارية من موسيماني للاعبي الأهلي تعرف عليها

الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحذيرات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قبل مواجهة نادي الترجي التونسي المرتقبة، بأياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسمياني قد اعطى للاعبي الفريق تحذيرات هامة قبل مواجهة الترجي المرتقبة وذلك حتى يعبر الفريق بطل تونس بأمان ودون أي خسائر فادحة، خاصة وأن الفريق يسعى لتحقيق اللقب القاري العاشر له بالبطولة الأغلى بالقارة السمراء.

وأكد المصدر أن موسمياني طالب من لاعبيه عدم الأستهانة بالصخم مهما كانت الحالة الفنية والبدينة للاعبيه، خاصة أن لاعبي الترجي متمرسين مثل لاعبي الأهلي في المباريات الكبرى، وان المستزوى الفني لمبارة الذهاب لا يعبر عنهم وأن كرة القدم متقلبة وليس لها امان.

واضاف المصدر ان موسيماني شدد على عدم التدخل العنيف على لاعبي الخصم وحماية نفسم من الكروت الحمراء حتى لا يغيبوا عن لقاء النهائي بالمغرب حال تأهلم الى نهائي البطولة.

وأردغ ان موسيماني طالب اللاعبين بالفوز بأكب نتيجة ممكنة، لكتابة التاريخ خاصة وأن الاهلي يعد المرشح الأول للبطولة هذا الموسم عقب الأداء المميز المقدم امام الترجي التونسي,

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي we السلام.‏

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.