شيكو وكراوش يقودا سرس الليان للفوز على زد في موقعة مثيرة بالقسم الثاني

الجمعة 25/يونيو/2021 - 07:01 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

نجح فريق سرس الليان بقيادة المدير الفني عبد الحميد سلامه في تحقيق الفوز على نادي زد بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء المثير الذي أقيم بملعب مركز شباب الباجور بالجولة قبل الأخيرة لدوري القسم الثاني.

وجاء تشكيل سرس مكون من: أحمد عبد الرازق وايمن العادلي محمد سعيد كشري وحلمي احمد والسيد منير وشريف هيكل وأحمد بديوي وحسام ابو العزم ومحمد حسين تريكة وأحمد عصام شيكو ومحمد ابراهيم كراوش.

البدلاء " محمد عصام ديدا وأحمد بكري شوشة وادهم خالد وأحمد عبد الله ريعه واشرف سرور وأبو بكر فوزي ومحمود شيحه وأحمد جمال واحمد ابراهيم باتو.

وضم تشكيل زد كلا من وليد توفيق واحمد دويدار واسلام رمضان ومحمد حمدي واسلام عبد الغني وعمر اسماعيل يوسف وعمر رجب وأحمد جعفر ويوسف علي ونانا انتوي.

البدلاء: محمد شريف وحسن علي صاروخ وعلي جمال واسلام عصام وحسني ذكي ومحمد القط وعمر حبشي وأحمد عادل ويوسف محمود.

شهد الشوط الأول التعادل السلبي بدون أهداف، في شوط متوسط المستوى، وفي الشوط الثاني نشط أداء سرس الليان ورغم السيطرة نجح زد في التقدم أولًا عن طريق نانا أنطوني من كرة بينية أمام المرمى وضعها ببراعة في الزاوية العكسية للحارس أحمد رزق.

عقب الهدف عاد سرس الليان للقاء بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 32 عن طريق أحمد عصام شيكو ليتحول اللقاء إلى معركة كروية وسيطرة وخطورة من جانب الفريقان.

وإحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع تمكن خلالهم المهاجم محمد ابراهيم كراوش من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 96 ليقتنص سرس الليان فوزا مثيرا في الوقت القاتل.

الفوز رفع رصيد الفريق السرساوي إلى 33 نقطة، وتوقف رصيد نادي زد عند 36 نقطة.

وأدار اللقاء تحكيميا سامح حسين عاونه أيمن دعبس، ورجب الذكي، وحكم رابع السيد عبد العزيز.