مقابل 50 الف دولار.. الأهلي ينهي صفقة من العيار الثقيل

الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:53 م
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن آخر تطورات تعاقد إدارة القلعة الحمراء، مع أحد لاعبي نادي الشارقة الإماراتي، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقد اللاعب علي زين، لاعب نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد، جلسة مع مسئولي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، تمهيدا للانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: "علي زين عقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد ولكنه لم يوقع حتي الوقت الحالي وطلب من مسئولي الأهلي سرعة حسم المفاوضات مع نادي الشارقة الإماراتي قبل سفره مع بعثة منتخب مصر وحتي الوقت الحالي لم يتحرك مسئولو النادي الأهلي لعقد جلسة أخري مع اللاعب". 

وأضاف المصدر: "نادي الزمالك وعدة أندية أخري ترغب في ضم علي زين ولكن اللاعب رغبته هي العودة للنادي الأهلي".

وتابع المصدر: "نادي الشارقة الإماراتي يرفض رحيل اللاعب علي زين بشكل مجاني، ثم عادوا و وافقوا على رحيله بشرط دفع النادي مبلغ 50 الف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الشارقة" .

واختتم المصدر: "إتمام الصفقة لن يتم سوي بعقد اللاعب جلسة مع مسئولي الشارقة الإماراتي للموافقة على رحيله مجانا للأهلي وفي حال رفض ذلك لابد وأن يدفع الأهلي قيمة الشرط الجزائي للتعاقد مع علي زين ".