الطريق إلى العاشرة.. الحريف يقود التشكيل المتوقع للأهلي امام الترجي التونسي

السبت 26/يونيو/2021 - 09:20 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء اليوم امام نادي الترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي إلى الخروج بالفوز في لقاء اليوم ليؤكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أنه الأقوى فنياً في القارة الإفريقية ويضحد كافة الإدعاءات التي أشارت إلى انه ضعيف فنياً، ولا يصلح لقيادة فريق كبير مثل الأهلي، ويكفى موسيماني التعادل فقط ليعلن تأهله للمرة الثانية على التوالي للمباراة النهائية.

وأكدت العديد من المصادر المقربة من الجهاز الفني للمارد الأحمر على أشتراك محمد مجدي أفشة بشكل أساسي في لقاء اليوم، عقب تعافيه من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية، حيث أكد الجهاز الطبي قدرته على المشاركة في اللقاء بشكل أساسي، وهو الخبر الذي يبعث الراحة في قلب موسيماني خاصة وأن أفشة بات أهم لاعب في الفريق الأحمر ومحور ادائه خلال الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يخوض موسيماني لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول ،بدر بانون ،أيمن أشرف ، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية ،آليو ديانج، حمدي فتحي

،صلاح محسن ،طاهر محمد طاهر (أفشة).

خط الهجوم: محمد شريف.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي، على ملعب ستاد الأهلي وي السلام بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة beIN Sports HD 4، وقناة beIN Sports 1 HD Premium، وأسندت إدارة القناة القطرية التعليق للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز ذهاباً على نظيره الترجي التونسي بهدف محمد شريف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين السبت الماضي، على ستاد حمادة العقربي بالعاصمة التونسية تونس.