كارتيرون يصدم "نفاثة" الزمالك بهذا القرار

السبت 26/يونيو/2021 - 09:37 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن قرار جديد من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضد لاعب الفريق عبد الله جمعة عقب عدم إلتزامه خلال الفترة الماضية مما أدى إلى استبعاده عن المباريات السابقة للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون قد طالب إدارة اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب في التريث في ملف تجديد عبد الله جمعة وتأجيله حتى نهاية الموسم الحالي، لتقييم وضع اللاعب من جديد عقب عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وعدم التزامه خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن رحيل عبد الله جمعة قد يكون وارد بشكل كبير خاصة وأن الزمالك يمتلك الثنائي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح فى مركز الظهير الأيسر، مما قد يعجل برحيله.

جدير بالذكر أن عبد الله جمعة عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل مع نادي الزمالك ويمتلك أكثر من عرض بالدوري المصري أبرزهم من نادي بيراميدز والذي حاول ضم اللاعب خلال الموسم الماضي ولكن تمسك الجهاز الفني السابق به حال دون ذلك.

واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم الخميس.

وخضع مدافع الزمالك لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج المخصص له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة.