ذهب ولم يعد.. الزمالك يكشف مفاجأة جديدة عن فرجاني ساسي

السبت 26/يونيو/2021 - 09:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال محمد الإتربي نائب اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، أن مسئولي الفريق الأبيض قد سددوا جميع مستحقاته المالية خلال الفترة الماضية.

وتابع الإتربي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك:" اللاعب سافر ولم يعد، وخاطنا وكيله، ولو كان هناك اعتراض بخصوص الخصومات فيأتي ويتم التفاهم".

جديربالذكر ان الدولي التونسي فرجاني ساسي قد أكد انتهاء علاقته بنادي الزمالك، في تدوينة عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر، والذي أكد خلالها أنه سوف يكشف الكثير من الحقائق في ملف تجديده ولكن في الوقت المناسب.

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من إدارة ناديه بعدم الحديث عن الصفقات في الوقت الحالي وذلك بعد خروج بعض التصريحات من مسئولين في الفترة الأخيرة والكشف عن بعض المراكز التي طلب فيها المدرب إبرام صفقات.

وشدد كارتيرون على مسئولي الزمالك بغلق تلك الصفحة بشكل مؤقت وعدم الحديث عن الأسماء أو المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خاصة وأن الفريق لازال أمامه منافسات صعبة في الفترة المقبلة ويحتاج لتركيز كل اللاعبين ومن الممكن أن يؤثر الأمر على اللاعبين بشكل سلبي.

وأوضح المدرب للإدارة على أن الموسم لازال ممتد حتى أغسطس المقبل والفريق ينافس بقوة على بطولة الدوري، مطالبًا بعدم الإعلان من الأساس عن أي صفقة وذلك حال حسمها في الوقت الحالي.