تطور مفاجئ في صفقة الأهلي "المغربية"

السبت 26/يونيو/2021 - 10:37 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن آخر تطورات ملف التعاقد مع الدولي المغربي، سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الأهلي حصل علي الموافقة المبدئية من اللاعب ويتبقى فقط الاتفاق على الأمور المالية بين الناديين.

وأكد المصدر أنه تم تعليق المفاوضات مؤقتاً حتى ينتهي الفريقان من مشوارهم الإفريقي على مستوى بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشار المصدر إلى أن رحيمي قد حسم قراره وأنه يفضل الأنتقال لصفوف النادي الأهلي، خاصة وأن يرى أن كل العوامل التي تؤدي لنجاحه وبروز أسمه بشكل أكبر سوف يكونت مع المارد الأحمر، وهو ما تأكد له عقب نجاح زميله بدر بانون رفقة الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي إلى الخروج بالفوز في لقاء اليوم ليؤكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أنه الأقوى فنياً في القارة الإفريقية ويضحد كافة الإدعاءات التي أشارت إلى انه ضعيف فنياً، ولا يصلح لقيادة فريق كبير مثل الأهلي، ويكفى موسيماني التعادل فقط ليعلن تأهله للمرة الثانية على التوالي للمباراة النهائية.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي، على ملعب ستاد الأهلي وي السلام بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة beIN Sports HD 4، وقناة beIN Sports 1 HD Premium، وأسندت إدارة القناة القطرية التعليق للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز ذهاباً على نظيره الترجي التونسي بهدف محمد شريف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين السبت الماضي، على ستاد حمادة العقربي بالعاصمة التونسية تونس.