قبل مواجهة الترجي ..موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من الوقوع في الفخ

السبت 26/يونيو/2021 - 11:25 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي تحذير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاعبي الأهلي من التهاون أمام نادي الترجي التونسي، والأعتماد على نتيجة لقاء الذهاب والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف محمد شريف، الأسبوع الماضي على ملعب حمادة العقربي بتونس.

وتابع المصدر ان موسيماني أكد على لاعبي المارد الأحمر بأن يقدموا أفضل ما لديهم ، إلى جانب محاولة حسم اللقاء في الشوط الأول، حتى لا يكونوا على أعصابهم طوال المباراة خاصة وأن الترجي ومدربه معين الشعباني سوف يكونوا مندفعين للغاية، لتعويض فارق الهدف، ومحاول خطف بطاقة التأهل من براثن النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن موسيماني اعطى تعليمات لمدافعي بمراقبة حمدو الهوني رقابة شديدة خاصة وأنه يعد هو مفتاح اللعب الأول لدى الشعباني، إلى جانب أنه قادر على إيجاد أكثر من حل على المستوى الهجومي بسبب سرعته ومهارته العالية.

وشدد أن موسيماني طالب لاعبيه بعد الوقوع في الفخ الذي نصبته بعد وسائل الإعلام العربية والتونسية خاصة بان النادي الأهلي قد خطف بطاقة التأهل للنهائي بسبب متسوى الترجي في مباراة الذهاب.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي إلى الخروج بالفوز في لقاء اليوم ليؤكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أنه الأقوى فنياً في القارة الإفريقية ويضحد كافة الإدعاءات التي أشارت إلى انه ضعيف فنياً، ولا يصلح لقيادة فريق كبير مثل الأهلي، ويكفى موسيماني التعادل فقط ليعلن تأهله للمرة الثانية على التوالي للمباراة النهائية.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي، على ملعب ستاد الأهلي وي السلام بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة beIN Sports HD 4، وقناة beIN Sports 1 HD Premium، وأسندت إدارة القناة القطرية التعليق للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.