4 قرارات مرفوضة في الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الترجي

السبت 26/يونيو/2021 - 11:44 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة وصعبة مساء اليوم السبت، أمام فريق الترجي التونسي، على استاد الأهلي وي السلام، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بنتيجة المباراة لحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية الأسبوع الماضي.
ويبقى هناك أمور مرفوضة بشدة في صفوف القلعة الحمراء قبل الموقعة المرتقبة وهو ما سوف نكشفها في السطور القادمة:
-استسهال اللقاء
سيعاني النادي الأهلي كثيراً حال عدم الشعور بصعوبة وقوة المواجهة القادمة، خاصة أن الترجي فريق يمتلك خبرات في القارة الأفريقية، كما تعرض الفريق التونسي لضغوطات وانتقادات جماهيرية وإعلامية بعد المشهد الفني السئ الذي ظهر به الفريق في لقاء الذهاب وهو ما يعتبر دافع كبير للتعويض.
-أخطاء الدفاع
تكشف بعض مباريات النادي الأهلي، عن بعض الأخطاء الدفاعية الكبرى في صفوف الفريق، وهو ما جعل المدير الفني يتدخل لمنح اللاعبين بعض التعليمات الهامة من خلال الرقابة الجيدة.
-عدم اهدار الفرص السهلة
يحتاج النادي الأهلي لقتل المباراة من خلال تسجيل هدف في ملعب الأهلي وي السلام، وذلك من أجل تصعيب اللقاء على الفريق التونسي واحباطه بشكل كبير.
-أحداث سابقة
تعتبر مواجهات النادي الأهلي أمام الاندية التونسية بها إثارة ومتعة كبيرة، وذلك يتطلب من المارد الأحمر المزيد من الحذر لتجنب ما حدث في نسخة عام 2018 بعد أن قلب الترجي الطاولة على الأهلي وحصد اللقب القاري، ونفس الأمر حدث ايضا من جانب النجم الساحلي في نسخة 2007 وحصد اللقب رغم أفضلية الأهلي.