بعد التأهل لنهائي إفريقيا.. الزمالك يتخذ قرار غير متوقع ضد الأهلي

الأحد 27/يونيو/2021 - 11:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقف الفريق من الأخبار التي أفادت أن النادي الأهلي سوف يطلب تعديل مواعيد مبارياته المؤجلة قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي سيواجه فيها الفريق نظيره كايزرشيفس الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي القلعة البيضاء لن يقبلوا بهذا الأمر خاصة وأن الجدول الخاص بالمؤجلات قد وضع ووافق عليه النادي الأهلي من قبل، وأن تأجيل أي مباراة سوف يؤثر على المنافسة بشكل أكبر حيث وصل فارق المباريات بين الناديين إلى 7 مباريات كاملة.

وأضاف المصدر أن الزمالك سوف يحفظ حقوقه خاصة وأن أي تأجيل للمباريات سوف يؤثر على سير المسابقة في الموسم المقبل، كما صرح من قبل مسئولي اتحاد الكرة.

وأكد المصدر أن اللجنة الحالية سوف تقدم اعتراض رسمي وتتخذ الإجراءات القانونية حال تأجيل أي مباراة للنادي الأهلي، خاصة وأن ذلك سوف يؤثر على تنافسية المسابقة، واللعب النظيف بها.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي مساء أمس السبت على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل ليتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ويضرب موعدًا مع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي تخطى الوداد المغربي بهدف دون رد.