قرار غير متوقع من بيراميدز ضد مدرب الفريق

الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:00 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن القرار النهائي لمسئولي الفريق السماوي، ضد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخروج من نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق استقروا على رحيل أروبارينا واذلي تدهورت معه نتائج الفريق بشكل غير طبيعي، مما قد يهدد مسيرة الفريق بالحفاظ على مركز مؤهل لبطولة إفريقية الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن الشرط الوحيد لبقاء الأرجنتيني كان إحراز بطولة الكونفيدرالية وهو ما فشل فيه ليقترب رحيله عن تدريب الفريق السماوي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن مسئولي الفريق السماوي ينتظروا العثور على البديل المناسب، لإعلان إنهاء الأرتباط بين الفريقين خاصة وأن أروبارينا فشل في استغلال ترسانة النجوم الدوليين المدججة بهم قائمة الفريق.

تأهل فريق الرجاء المغربي إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بنتيجة 5 – 4 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على مركب محمد الخامس، ضمن مباريات اياب نصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأضاع رمضان صبحي، ومحمد فاروق وأحمد توفيق ومحمد حمدي، ضربات فريق بيراميدز.

وسوف الرجاء يلتقي مع شبيبة القبائل الجزائري يوم 10 يوليو المقبل، في المباراة النهائي للبطولة.