نكشف سبب تراجع الزمالك عن ضم "ساحر" الأهلي

الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:02 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن أسباب توقف المفاوضات مع صالح جمعة صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، والذي كان قريب من الأنضمام للزمالك خلال الفترة الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن القيمة المالية المبالغ فيها والتي يطلبها مسئولي فريق سيراميكا، هي السبب الرئيسي في التراجع عن إتمام الصفقة، خاصة وأن هناك بدائل كثيرة أصغر وأفضل على المستوى الفني من صالح جمعة.

وتابع المصدر أن الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك جعلت مسئوليه يفكروا بروية قبل إتمام أي صفقة أو تجديد عقد أي لاعب خاصة وأن النادي يرغب في ضم نوعية خاصة من اللاعبين كونها مفيدة فنياً وتتناسب مع الظروف المالية للنادي.

كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن حقيقة توقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي الزمالك، تمهيدا لانضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال حازم الحديدي، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضلئية "أون تايم سبورتس": "الزمالك ناد كبير ولكن صالح مرتبط بعقد مع سيراميكا كليوباترا ولا يوجد حديث لا من بعيد ولا من قريب مع الزمالك".

وعن موقف عبدالله جمعة، ظهير أيسر نادي الزمالك، من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، قال: "عبد الله جمعة إن شاء الله سيستمر مع الزمالك الفترة المُقبلة".