بيراميدز يقدم "هدية" ثمينة لـ4 أندية بعد التعاقد مع تاكيس جونياس

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 05:04 م
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
تسبب خروج فريق بيراميدز من بطولة الكونفيدرالية وتحديدا من الدور نصف النهائي، في ثورة داخل الفريق السماوي حيث كانت البداية تحرك الإدارة لإقالة المدير الفني الأرجنتيني أروابارينا بعد فترة من تراجع النتائج.

وجاء اقتراب فريق بيراميدز من الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، ليتسبب ذلك في صدمة لبعض الأسماء الآخرى التي تفاوضت معها إدارة بيراميدز في وقت سابق وقامت بالتواصل لبحث امكانية التعاقد معها.

-هل يعدل علي ماهر موقفه؟
لا يخفى على أحد أن إدارة بيراميدز قد تفاوضات في وقت سابق مع علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، وكان ذلك من ضمن أسباب عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة.
وربما يتسبب قرار التعاقد مع تاكيس جونياس في تحرك إدارة المصري البورسعيدي بقوة لتجديد عقد علي ماهر.

-العميد والإغراءات المستمرة

تواصلت ايضا إدارة فريق بيراميدز مع حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وذلك من أجل بحث توليه مهمة القيادة الفنية للفريق، ولكن قطع محمد مصيلحي الباب أمام هذه الأنباء وتفاوض مع التوأم واتفق معهم على خطوة التجديد.

-بشرة خير للإسماعيلي

تحاول إدارة فريق الإسماعيلي بالوقت الحالي تجديد عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وبالفعل سوف يساعد تواجد جونياس على رأس القيادة الفنية لفريق بيراميدز، في تقريب وجهات النظر بين إدارة القلعة الصفراء وجلال لتجديد عقده.

-عدم احراج الزمالك في ملف باتشكيو

ارتبط خلال الفترة الماضية اسم البرتغالي جيمي باتشكيو المدير الفني السابق لفريق بيراميد، لتولي القيادة الفنية للفريق السماوي، ولكن فضلت إدارة بيراميدز الاتجاه نحو تاكيس جونياس.