صدمة منتظرة لـ3 لاعبين في الزمالك حال تجديد عقد فرجاني ساسي

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:11 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الغموض الشديد داخل صفوف نادي الزمالك بالوقت الحالي بشأن مصير المحترف التونسي فرجاني ساسي وذلك بعد ظهور بعد الأصوات في الساعات الماضية، داخل الإدارة البيضاء لتعيد الأمل بشأن امكانية بقاء اللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق.

وارتفعت فرص بقاء فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء، وذلك بعد تعثر انتقاله إلى صفوف أهلي جدة السعودي وإلى الريان والدحيل القطريين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتزامن مع وجود ضغوطات من جانب جماهير نادي الزمالك على اللاعب من أجل تجديد عقده.

وحال تمكن الزمالك من تجديد عقد فرجاني ساسي مع الفريق، سوف يتسبب ذلك في صدمة لبعض الصفقات التي تفاوض معها الزمالك في الفترة الماضية وهنا الحديث عن كلا من:
-محمد مجلي
دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية معه للتواجد ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل، وكان هناك رغبة من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضمه.
وبالفعل عرضت إدارة الزمالك على مجلي الحصول على 5 ملايين في الموسم الواحد حال ضمه من صفوف المقاولون العرب.
-مهند لاشين
يعتبر ايضا من الأسماء التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق طلائع الجيش خلال الفترة الماضية.
وحاول الزمالك جس نبض إدارة الفريق العسكري لمحاولة حسم الصفقة، بالتزامن مع ظهور اللاعب بشكل جيد بالموسم الحالي.

-نبيل عماد دونجا

يعتبر ايضا من الأسماء التي يرغب نادي الزمالك في التعاقد معها من صفوف فريق بيراميدز، ولكن تبقى المشكلة في المقابل المالي الكبير الذي سوف تطلبه إدارة الفريق السماوي للموافقة على خطوة بيع اللاعب.

ومن المؤكد أن يتسبب قرار تجديد فرجاني ساسي حال حدوثه في صرف النظر عن التعاقد مع هذا الثلاثي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.