3 مفاجآت في تشكيل الأهلي قبل موقعة بيراميدز في الدوري

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:33 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي للعودة وخوض مواجهاته المنتظرة في مسابقة الدوري الممتاز، وستكون البداية امام فريق بيراميدز بالجولة رقم 27 ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز وذلك من أجل مطارد نادي الزمالك على لقب الدوري.

ويبقى هناك بعض الأسماء التي من المؤكد أن تضغط بقوة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل العودة للمشاركة في المباريات خلال المرحلة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-محمود كهربا

يعتبر من الأسماء التي يجهزها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل قوي وذلك من أجل منحه فرصة المشاركة بشكل أكبر في المباريات حيث قد يشارك في شوط كامل وذلك بعد فترة من مشاركته في بعض الدقائق سواء أمام نهضة بركان في كأس السوبر أو أمام الترجي التونسي في لقاء الإياب.

-ناصر ماهر

يعتبر ايضا صانع ألعاب النادي الأهلي من العناصر التي أبدت غضبها الشديد من تجاهل المدير الفني منحه للفريق في الفترة المقبلة وذلك رغم عدم شفاء محمد مجدي أفشة وعدم جاهزيته من الناحية الطبية بنسبة 100%، ويبحث بشدة ناصر ماهر عن العودة والمشاركة محليا.

-الفرصة الآخيرة

يتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لبعض الضغوطات من جانب لجنة التخطيط لمنح الفرصة كاملة إلى المحترف الكونغولي والتر بواليا وذلك بعد فترة من تراجع مستوى اللاعب في الفترة الماضية، وتترقب لجنة التخطيط مشاركة والتر بواليا من أجل الحكم النهائي على مستواه قبل عرضه للإعارة أو إعادته تحديدا إلى فريق الجونة.