الزمالك يقدم 3 إغراءات إلى رمضان صبحي

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:34 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعد ساعات قليلة من انتهاء مباراة بيراميدز أمام الرجاء المغربي بخسارة الفريق السماوي بضربات الجزاء، وخرجت جماهير الزمالك بكل قوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمطالبة رمضان صبحي بالتواجد ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
ويبقى هناك على أرض الواقع بعض الأسلحة التي يحضرها نادي الزمالك في الوقت الحالي، وذلك للدخول بقوة في مفاوضات رسمية للتعاقد مع رمضان صبحي:

-الشعبية والجماهيرية

يمتلك نادي الزمالك شعبية وجماهيرية كبيرة بالوقت الحالي، تستطيع أن تحمي رمضان صبحي بشكل قوي، كما يعتبر نادي الزمالك منافس متواجد على جميع البطولات والألقاب بشكل مستمر وذلك قد يساعد رمضان صبحي على ايجاد تجربة أفضل من فريق بيراميدز.

-وجود هاني نبيه برزي

يمتلك مجلس الزمالك الحالي شخصيات بارزة ورائعة على المستوى الإداري، ومن ضمن هذه الأسماء هاني نبيه برزي المعروف بحبه وعشقه للكيان الأبيض، بعد أن تدخل في الساعات الماضية وساهم في حسم بعض الملفات الهامة من خلال الابقاء على الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

-الحماية للأبد من الانتقادات الحمراء

يحاول نادي الزمالك ايضا وجماهيره إغراء رمضان صبحي بالتواجد بالقميص الأبيض، وذلك من أجل حمايته من الانتقادات والهجوم الكبير الذي يتعرض له بشكل مستمر من جانب جماهير القلعة الحمراء منذ رحيله في بداية الموسم الحالي واختياره الانتقال إلى الفريق السماوي.