كارتيرون يطيح بنجم جديد خارج الزمالك نهاية الموسم

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:55 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ترحيب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، برحيل أحد لاعبي الفريق المحترفيين خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون وافق علىرحيل حميد أحداد، وأكد للجنة الكرة أنه لا يمانع فى ذلك، خاصة أن اللعب فشل في استغلال كافة الفرص التي أعطاها له الفرنسي طوال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن هناك العديد من العروض المغربية للاعب للعودة مرة آخرى، عقب أقل من موسم قد قضاه مع نادي الرجاء المغربي.

واختتم ان إدارة الزمالك سوف تناقش العروض المقدمة للاعب، خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لرحيله خاصة وأن الفريق يحتاج لكافة المداخيل المالية الممكنة سواء من بيع اللاعبين أو عقود الرعاية حتى يتنسى عقد صفقات جديدة لسد احتياجات الفريق في المراكز المختلفة، خلال الموسم المقبل.

وفي سياق آخر يجهز مسئولو نادي الزمالك لملف كامل في الساعات الجارية ضد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم وتقديم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتغيب ساسي عن تدريبات الزمالك منذ معسكر منتخب تونس الأخير وعدم العودة للتدريبات.

ومنح مسئولو الزمالك اللاعب مهلة حتى نهاية يونيو الجاري وحال عدم حضوره في موعد أقصاه غدا سيتم تقديم شكوى ضد اللاعب.

وعلى الجانب الآخر يحصن فرجاني نفسه من خلال تقرير من الجهاز الطبي للمنتخب التونسي يؤكد على إصابته وخضوعه لبرنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية وإلتزامه بتنفيذ البرنامج مع الجهاز الطبي للمنتخب التونسي.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي حيث حاول معه مسئولو الزمااك طوال الفترة الماضية دون جدوى.