تعرف على موعد انضمام نجم منتخب مصر إلى صفوف الأهلي

الخميس 01/يوليه/2021 - 11:16 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن موعد إعلان انتقال كريم فؤاد بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي.

وقال الطويلة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "اللعيب" المذاع عبر قناة "Mbc Masr":"النادي الأهلي سيعلن عن ضم كريم فؤاد للفريق، عقب مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تأجيل النادي الإعلان عن ضم اللاعب في الوقت الحالي".

وتابع:"كريم فؤاد أحد اللاعبين الذين يطبقون الاحتراف بالمعني الحرفي، أكد لي أنه سيكون متواجد في أوروبا حال وجود عرض جيد ونادٍ مناسب، وإذا لم يكن فهناك اختيار واحد وهو الانتقال إلى النادي الأهلي، وهو ما لبي له خلال الفترة الحالية".

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، على ملعب ملعب الأهلي وي السلام.

وأسندت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" التعليق على اللقاء للمعلق الرياضي مدحت شلبي، والذي ينقل اللقاء بصوته على قناة "أون تايم سبورت1".

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 41 نقطة من 19 مباراة خاضهم الفريق ، بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 34 نقطة من 22 مباراة.