ثلاثة أندية أوروبية تطارد "جوكر" الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 02/يوليه/2021 - 10:25 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم عن سعي ثلاثة أندية أوروبةي لضم أحد لاعبي الفيرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك عقب تألقه خلال الفترة الماضية مع الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت التقارير أن أكرم توفيق متوسط ميدان الفريق مراقب من قبل ثلاثة أندية أوروبية على رأسها ناديان من إيطاليا ونادي ألماني تمهيداً لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير أن مسئولي الأهلي ينتظروا نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا لحسم الموقف النهائي بالنسبة لأكرم والذي لا تمانع إدارة الأهلي في احترافه في حالة وجود عرض مناسب له، خاصة وأن الفريق قد يوجد لديه البديل سواء في مركز متوسط الميدان بوجود السولية وديانج وحمدي فتحي، أو في مركز الظهير الأيمن والذي اقترب الأهلي فيه من التعاقد مع كريم فؤاد.

واختتم التقرير أن الثلاثي بصدد التقدم بعروض رسمية لشراء خدمات أكرم توفيق من الأهلي أو الإعارة بنية البيع النهائي، وهو ما سيتحدد خلال الفترة القادمة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعادل امام نادي بيراميدز، بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في اطار الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الاول لبيراميدز في الدقيقة 47 بعد اسيست من رمضان صبحي لينفرد ابراهيم عادل ويسجل الهدف الاول لبيراميدز.

وجاء هدف الأهلي الأول والتعادل في الدقيقة 50 عن طريق حسين الشحات

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق كهربا في الدقيقة 81، بعد عرضية من الناحية اليمني تصل الي كهربا الذي يسددها على يسار الي أحمد الشناوي.

وبخطأ فادح للشناوي تعادل بيراميدز، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتعرض اللاعب عماد نبيل دونجا، للطرد في الشوط الأول بعد حصوله على انذارين.


وبهذا التعادل ارتفع النادي الأهلي إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما بيراميدز في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.