صدمة كبرى لجماهير الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 02/يوليه/2021 - 10:48 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية مغربية عن القرار النهائي، من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي في ملف حضور الجماهير نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 17 يوليو الجاري، على ملعب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا.

وأكدت التقرير أن وزارة الصحة بالمملكة المغربية أبلغت اتحاد الكرة لكرة القدم بشكل رسمي عن عدم وجود جماهير في مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز، تم إبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بهذا الأمر والذي سيعلن بدوره خلال الأيام المقبلة قي بيان رسمي له موقفه النهائي من حضور الجماهير للمدرجات.

وكشف التقرير أن الموجة الرابعة من كورونا والتي اجتاحت العالم وخاصة جنوب إفريقيا قد أقلقت المسئولين في المغرب، خاصة وأن حضور جماهير قد يؤدي إلى تفشي فيروس كورونا المستجد مرة آخرى.

واختتم التقرير أنه لابد من موافقة السلطات المغربية على حضور الجماهير وفي حال رفضت الأمر فلا يوجد حضور للجماهير في المباراة النهائية، حسبما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من قبل، وطبق هذا المبدأ في مباراة الأهلي والترجي التونسي والتي لعب بملعب حمادة العقربي برادس بحضور الجماهير بناء على موافقة الجهات الصحية في تونس.