3 أسباب تجعل موسيماني مصدوم من تصرف الشناوي

الجمعة 02/يوليه/2021 - 01:28 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تعادل النادي الأهلي أمام ضيفه فريق بيراميدز، في ختام الجولة الـ27 للدوري المصري الممتاز، تقدم إبراهيم عادل لصالح بيراميدز، في الدقيقة 47، وتعادل حسين الشحات في الدقيقة 50، ثم سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 81، قبل أن يتعادل بيراميدز بهدف إيريك تراوري، في الدقيقة 90+3.

ورفع الأهلي رصيده بذلك إلى 42 نقطة، في المركز الثالث، وله 7 مباريات مؤجلة، كما ارتفع رصيد بيراميدز، في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد تاكيس جونياس، إلى 35 نقطة في المركز العاشر.
ويبقى هناك عدداً من الأسباب التي تجعل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في قمة حزنه عقب هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-الأخطاء المستمرة للشناوي

بين الحين والآخر يرتكب الحارس محمد الشناوي بعد الأخطاء المؤثرة في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تتسبب بشكل واضح في التأثير على القلعة الحمراء، حيث ارتكب خطأ كارثي ايضا أمام فريق سموحة ومنح الآخير فرصة تسجيل هدف قاتل عن طريق حسام حسن.

-التفريط في فرصة ذبح الكبار

كان هناك رغبة قوية من جانب بيتسو موسيماني في مواصلة تحقيق الانتصارات على الفريق الكبيرة التي عانى معها المارد الأحمر في بعض الفترات السابقة وكان من بين هذه الأندية فريق بيراميدز، وكان بيتسو موسيماني قد تمكن من التفوق على أندية صن داونز والوداد المغربي والترجي والزمالك.

-التخوف من استمرار تراجع الحارس

قد يكون هناك بعض المخاوف من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي من استمرار تأثر وتراجع الحالة المعنوية والنفسية للحارس محمد الشناوي، خاصة أن الفريق كان على أعتاب الاحتفال بتحقيق الفوز على بيراميدز قبل أن يتلقي الفريق هدفا غير متوقعا في الثواني الآخيرة وهو ما جعل الحارسيظهر متأثراً في أوضة البس عقب اللقاء.