موسيماني يوجه الشكر لثنائي الأهلي وينفعل على هؤلاء

الجمعة 02/يوليه/2021 - 04:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على توجيه الشكر الي ثنائي الفريق عقب مباراة بيراميدز بالأمس، والتعادل بهدفين لكل فريق.

وعقب المباراة حرص موسيماني على توجيه الشكر الي محمود كهربا وحسين الشحات، بعد تسجيلهم هدفين في المباراة، وتقديم مستوي الي حد ما مناسب للفريق.

كما انفعل موسيماني على كل من رامي ربيعة وبدر بانون مدافعي الفريق، بسبب تسببهم في ضغط بيراميدز على الفريق وتهديد مرمي محمد الشناوي.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لمواجهة نادي سموحة يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران جماعي صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسط تركيز شديد عقب مباراة بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي سموحة يوم الأحد المقبل على ستاد الإسكندرية في تمام التاسعة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام سموحة على شاشة اون تايم سبورت، صاحبة حقوق البث لمباريات الدوري هذا الموسم.

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة قبل لقاء سموحة المقبل في إطار بطولة الدوري العام المصري.

وتعرض اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكدمة في القدم على هامش مران الفريق صباح اليوم.

وقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب عن المران خوفًا من تفاقم الإصابة، وخضع لفحص طبي قبل مباراة سموحة المقبل.

ويلتقي الأهلي مع سموحة مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨ في بطولة الدوري الممتاز.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لبدء التحضير لمباراة سموحة التي تقام مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت جلسة المدير الفني مع معاونيه قبل انطلاق مران الأهلي؛ للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي ينفذه الفريق اليوم في بداية التحضير لمباراة سموحة.

وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباراة بيراميدز والتركيز في مباراة سموحة التي تعد الهدف الأهم حاليا؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على بطولة الدوري الممتاز.