3 مكاسب للأهلي بعد التعادل أمام بيراميدز في الدوري

الجمعة 02/يوليه/2021 - 05:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعادل النادي الأهلي وبيراميدز بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة 27 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي والسلام في مباراة مثيرة.

ولعب بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نبيل دونجا بالشوط الأول، ليتقدم بهدف إبراهيم عادل في الشوط الثاني قبل أن يتعادل حسين الشحات ويتقدم محمود كهربا للأحمر، إلى أن جاء التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بخطأ قاتل من الشناوي أهدى إريك تراوري هدف التعادل.

وحصل الأهلي على دروس كثيرة من هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-الحذر من التفريط في النقاط

جاء تعادل النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء، ليدق ناقوس الخطر بشكل كبير خاصة أن نادي الزمالك يلعب مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز بكل اريحية بعد أن ودع البطولة الأفريقية ويبتعد بفارق كبير من النقاط عن الأهلي، وذلك يتطلب من الأهلي عدم خسارة نقاط جديدة في المواجهات المؤجلة.

-كأس مصر

يعتبر فريق بيراميدز في طريق النادي الأهلي بمسابقة كأس مصر، ومن المؤكد أن يكون هناك حذر شديد من جانب النادي الأهلي حال مواجهة الفريق السماوي من جديد خلال الفترة المقبلة بعد أن خطف نقطة ثمينة في اللقاء.

-نهائي دوري الأبطال

يعتبر تعادل النادي الأهلي أمام بيراميدز بهذه الطريقة درس قوي للاعبين، وذلك للحذر من أي منافس وعدم ضمان الانتصار إلا مع صافرة الحكم خاصة أن المارد الأحمر ينتظره مواجهة صعبة وهامة امام كايرز تشيفز يوم 17 يوليو المقبل.