الأشعة تحسم مصير نجم الأهلي من مواجهة سموحة

السبت 03/يوليه/2021 - 10:00 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحسم نتيجة الأشعة التي سوف يجريها ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود وحيد، مصيره النهائي من المشاركة في مباراة سموحة المقرر لها غداً، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان وحيد قد تعرض لكدمة في القدم خلال مشاركته في تقسيمة الكرة أمس الجمعة، ولم يستطع إكمال المران بعد تدخل الجهاز الطبي، ويخضع اللاعب لفحوصات طبية لتحديد فرص مشاركته لقاء سموحة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث مباريات قوية قبل مواجهة كايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم 17 يوليو الجاري بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ويبدأ الأهلي أولى مبارياته أمام نادي سموحة السكندري والذي يلتقي بعد غد بالجولة الثامنة والعشرين على استاد الاسكندرية.

ويواجه المقاولون العرب يوم الخميس الموافق 8 / 7 على ملعب بتروسبورت وهي المباراة المؤجله من الاسبوع السادس والعشرين.

ويختتم الأهلي مبارياته الثلاث أمام نادي مصر المقاصة يوم 11 / 7 على استاد الجيش بالسويس وهي المباراة المؤجله من الاسبوع الثامن عشر.

جدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي سوف تسافر إلى المغرب يوم 12 من الشهر الجاري استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 17 يوليو الجاري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعادل امام نادي بيراميدز، بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في اطار الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل ارتفع النادي الأهلي إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما بيراميدز في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.