صفقة الوسط المرتقبة في الزمالك.. بديل مزدوج لفرجاني وحامد

السبت 03/يوليه/2021 - 11:05 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخطط نادي الزمالك لحسم صفقة كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم منطقة خط الوسط، ، وذلك بعد أن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون التعاقد مع لاعب وسط دولي لتعويض رحيل المحترف التونسي فرجاني ساسي.

ويسعى جهاز الكرة في نادي الزمالك، للتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز للحصول على خدماته في انتقالات الصيف، ولعب نبيل عماد دونجا مع الفريق السماوي بالموسم الحالي 19 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين.

وحال حسم القلعة البيضاء للصفقة سيحصد الفارس الأبيض على العديد من المكاسب الفنية الكبيرة وذلك على النحو التالي:

-خبرة تفوق مهند ومجلي

يمتلك نبيل عماد دونجا خبرة كبيرة على المستوى المحلي والقاري، وذلك من خلال المشاركة مع الفريق السماوي في الكونفيدرالية ويحتاج الفارس الأبيض للاعب بهذه المواصفات في الفترة المقبلة.
ويتفوق نبيل عماد دونجا من حيث الخبرات على الثنائي مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، بالإضافة إلى محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب.
-صفقة ثنائية
يستطيع نبيل عماد دونجا اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط حيث يستطيع القيام بدور طارق حامد حال غيابه عن المشاركة في المباريات، كما يستطيع ايضا تعويض فراغ فرجاني ساسي من خلال القيام بعملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام بشكل منظم.

-لاعب دولي

يعتبر نبيل عماد دونجا لاعب دولي وتواجد في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي اقيمت في مصر، ويعتبر ايضا من العناصر التي تكون بشكل مستمر على رادار الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري.


ويمنح الزمالك أفضلية للتعاقد مع نبيل عماد دونجا في ظل امكانياته الفنية والبدنية المميزة في خط الوسط، والتي تتفوق على الثنائي مهند لاشين لاعب طلائع الجيش ومحمد مجلي لاعب المقاولون العرب.

وكانت مفاوضات نادي الزمالك قد تعثرت خلال الفترة الماضية، مع المحترف التونسي فرجاني ساسي في ملف تجديد عقده مع الفريق.

وينتظر نادي الزمالك التفاوض مع إدارة بيراميدز على الأمور المالية، خاصة في ظل ترحيب اللاعب بخطوة ارتداء القميص الأبيض.