كارتيرون يخطط لضم صفقة الأهلي الإفريقية

الأحد 04/يوليه/2021 - 10:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن سعي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق ستاندار لييج البلجيكي، ونادي مازيمبي الكونغولي الحالي، لتدعيم خط هجوم الفارس الأبيض خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت":"المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا نجم فريق ستاندار لييج البلجيكي هو رقم 2 في حسابات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون".

وأضاف:" حال عدم نجاح الزمالك في الاتفاق مع إدارة الرجاء للحصول على خدمات بن مالانجو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون موليكا هو المهاجم الذي سوف يدعم قائمة الزمالك خلال الموسم الجديد".

وفي سياق آخر قرر مسئولو نادي الزمالك تغيير الإعلان عن الصفقات المنضمة إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل من ناحية الدعاية.

وقام مسئولو الزمالك بتغيير طريقة الإعلان عن الصفقات من خلال الاكتفاء بتواجد حسين لبيب رئيس اللجنة الحالية مع الصفقة الجديدة فقط ورفع قميص نادي الزمالك بدون تواجد أيًا من باقي المسئولين.

وجاء قرار اللجنة بعد الانتقادات التي تعرضوا لها بسبب تواجد عدد كبير من المسئولين عند الإعلان عن أي صفقة في بداية مهمتهم مما دفعهم لتغيير الاستراتيجية بشكل كامل.

وكان الزمالك قد جدد التعاقد مع أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش بجانب شراء عقد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بشكل نهائي بجانب إبرام مجموعة من الصفقات على مستوى الألعاب الأخرى.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.