دهاء حسين لبيب يحسم الصفقة المغربية للزمالك.. تعرف على التفاصيل

الأحد 04/يوليه/2021 - 10:55 ص
كتب: محمد عبد الدايم
حسين لبيب
حسين لبيب
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، عن تفاصيل العرض الذي قدمته اللجنة لتجديد التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن لجنة حسين لبيب قد عرضت التجديد على بن شرقي مقابل حوالي 5.5 مليون دولار لمدة ثلاث مواسم قادمة.

وأضاف المصدر أن بموجب العقد الجديد يحصل بن شرقي على مليون و600 ألف دولار بالموسم الأول، وفي الموسم الثانى مليون و800 ألف دولار، ومليوني دولار في الموسم الثالث.

وتابع المصدر أن مسئولي الزمالك لديهم رغبه قوية في غلق ملف التجديد في أسرع وقت، حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي مرة آخرى، حاصة وأن اللاعب قد أبلغ رغبته في الأستمرار ضمن الفارس الأبيض عن طريق وكيله، وتجديد التعاقد لثلاثة مواسم أخرى، ولكنه اشترط الزيادة المالية في عقده.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي قد انضم لصفوف نادي الزمالك قادماً من نادي الهلال السعودي بموسم 2019/2020، وشارك منذ ذلك الوقت في 72 مباراة مع الزمالك سجل خلالها 27 هدف وصنع 16 هدف، وحقق ثلاث بطولات مع الزمالك.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفارس الابيض صداره جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 61 مباراة، عقب مرور 27 جولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.