ثنائي ناري يرحل عن الأهلي عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 05/يوليه/2021 - 09:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، الحصول على الضوء الأخضر من قبل مسئولي الفريق للبدء في تسويق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب فرمان الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بعد الحاجة له خلال الموسم المقبل.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق الأحمر قد قرروا رحيل الثنائي ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، والمهاجم الكونغولي والتر بواليا لعدم الحاجة لجهودهم الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن قرار الأستغناء عن بواليا جاء على سبيل الإعارة، وأن يكون العرض مربح على المستوى المادي خاصة وأن الأهلي قد دفع مبلغ كبير لأستقطابه خلال فترة الأنتقالات الشتوية هذا الموسم.

وتابع المصدر أن قرار رحيل ناصر ماهر جاء بعد جلسة لموسيماني مع مساعديه لبحث إمكانية مشاركته، وهو ما كان صعباً للغاية خاصة في ظل تألق محمد مجدي أفشة في هذا المركز، والذي يعد مفتاح لعب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وهو ما عجل بقرار رحيل ماهر والذي يرغب في المشاركة في المباريات.

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سموحة برباعية دون رد في مباراة ماراثونية، على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 45 في المركز الثاني خلف الزمالك، بعدما لعب 21 مباراة، بينما الزمالك يتصدر برصيد 61 نقطة بعدما لعب 27 مباراة، ولكن سموحة تجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الرابع.